5 Easy Facts About استثمار الفنادق والمنتجعات Described

Wiki Article



خدمات الأغذية والمشروبات: احصل على مكونات عضوية محلية المصدر لقوائم مطعمك. تنفيذ ممارسات تقليل النفايات في المطبخ، مثل تحويل بقايا الطعام إلى سماد واستخدام حاويات قابلة لإعادة الاستخدام.

قم بمراجعة وتحديث العمليات التشغيلية الخاصة بك بانتظام للتأكد من أنها تظل متوافقة مع أهداف الاستدامة الخاصة بك وتوقعات الضيوف.

وبعد أن تعرفنا على أنواع الفنادق، وجب التنويه بأن الاستثمار في الفنادق هو أيضًا له أنواع وتصنيفات، وأولها الاستثمار في صناديق الاستثمار العقاري الفندقي.

هو مقياس متوسط ​​السعر الليلي المدفوع للغرف في فندق، ويتم حسابه بقسمة إيرادات الغرفة على الغرف المباعة خلال فترة زمنية معينة.

دمج النباتات والحيوانات المحلية: إن دمج النباتات والحيوانات المحلية في تصميم المنتجع الخاص بك يمكن أن يعزز تجربة الضيف ويخلق اتصالاً فريدًا بالمناطق الطبيعية المحيطة.

اعمل مع خبراء البيئة المحليين لتقييم تأثير التطوير الخاص بك على النظام البيئي المحيط.

خلق شيء نموذج مالي قوي يعد أمرًا ضروريًا عند بدء عمل تجاري لتطوير الفنادق والمنتجعات.

الطلب موسمي أيضاً علي الفنادق ، مثل المنتجعات التي تشتعل في فصل الصيف ، كما تحظي الفنادق القريبة من مراكز المؤتمرات بإرتفاع الطلب عليها خلال الأحداث الرئيسية للبلاد ، لذلك يعتبر ضمان شركاء التشغيل ذوي الجودة العالية أمراً ضرورياً لزيادة إيرادات الفندق ،بالإضافة إلي الأهتمام بالأطعمة والمشروبات المقدمة علي نفس غرار الأهتمام بالخدمات الأخري وذلك يحسن من أداء فندقك.

قم بتطوير استراتيجية تسويقية للترويج لمنتجعك البيئي للجمهور المستهدف.

استثمار الفنادق والمنتجعات بحث المستثمرين المحتملين: خذ الوقت الكافي لتحديد وبحث المستثمرين المحتملين الذين لديهم سجل حافل من الاستثمار في الأعمال التجارية المستدامة والصديقة للبيئة.

انخرط مع المجتمع المحلي لفهم اهتماماتهم البيئية ودمج ملاحظاتهم في تصميمك.

لذالك, تعمل شركة إيه إم چي هوسبيتاليتي كخبير فندقى لتأمين الاحتياجات المعرفية بصناعة الفنادق والضيافة عالميا ومحليا لصالح شركة الاستثمار السياحى والفندقي المالكة (المطور), وكمستشار لتحقيق الأداء الأمثل للاستثمار الفندقي بما يتماشى مع اتجاهات السوق.

وهناك طريقة أخرى للاستثمارات الفندقية، وهي الاستثمار في أسهم الشركات العاملة في إدارة وتشغيل الفنادق فقط، والتي يتم تداولها في البورصة.

الاستثمار في الفنادق (المزايا، الطرق، وكيفية الاستثمار)

Report this wiki page